غرفة دراسة ظاهرية
بيئة تفاعلية للغاية لإجراء مؤتمرات الفيديو لغرض التدريب المباشر
جلسات غرفة الدراسة الظاهرية غير محدود
عدد المتعلمين لكل جلسة إلى 25
تخزين 5 غيغابايت
أرشيفات تفاعلية
التوسيم المخصص
$
$ 25 / الشهر
اشتر الآن
جرب مجانا

الأسئلة المتداولة

"إذا كنت في حاجة إلى حل غبر معقد وبسيط لإجراء الدروس عبر الإنترنت ولا تريد إدارة حسابي التلميذ والمعلم أو الجداول الزمنية للدورات أو إجراء جلسات متعددة عبر الإنترنت في آن واحد، غرفة الدراسة الظاهرية لفيدامو قد يكون الاختيار الصحيح لك.

غرفة الدراسة الظاهرية لفيدامو عبارة عن حل مصمم خصيصا للمعلمين المستقلين والمؤسسات التعليمية الأصغر حجما حيث يوفر لك حساب مع الحق في إنشاء غرفة دراسة ظاهرية واحدة. إنه أداة قوية لإجراء جلسات تعليمية فردية أو جماعية حية عبر الإنترنت وكذلك فإنه يدعم اتصال الفيديو والصوت مع الطلبة وكذلك السبورة حيث يكون بإمكانك تحميل مجموعة متنوعة من المواد التعليمية عليها. لديك أيضا الوصول إلى أدوات متعددة لإنشاء وتحرير المحتوى من على السبورة. وتساعد هذه الميزات معا في جعل جلساتك سهلة الوصول وممتعة لطلبتك."
يتيح لك شراء خطة غرفة الدراسة الظاهرية المتميزة مجموعة متنوعة من الفوائد مقارنة مع خطة 30 يوما المجانية:
  • دعوة ما يصل إلى 25 مشاركا في جلسة لغرفة الدراسة الظاهرية (مقارنة بمشارك واحد في الخطة المجانية)؛
  • الدخول إلى مكتبة الملفات حيث يمكنك تحميل مواد تعليمية لاستخدامها في الجلسة التعليمية؛
  • استخدام سعة تخزينية أولية قدرها 5 غيغابايت؛
  • الدخول إلى التسجيلات التفاعلية لدروسك السابقة؛
  • تحميل شعار مخصص لك سيظهر داخل غرفة الدراسة الظاهرية.
تشبه خطة غرفة الدراسة الظاهرية استئجار غرفة للتعليم التقليدي وجها لوجه. من حساب فيدامو الخاص بك في كل مرة يمكنك فتح غرفة دراسة ظاهرية واحدة. من الناحية التقنية يمكنك أيضا مشاركة حسابك مع معلمين آخرين والعمل مع نفس الحساب على أساس التناوب. وبهذه الطريقة، عندما تنتهي جلستك، يمكن لمعلم آخر استخدام الحساب لفتح غرفة دراسة ظاهرية جديدة لجلسته/ها. إذا في أي وقت قررت أنك تريد مزيد من التحكم واستعراض عام أفضل لنشاط معلمين متعددين على الحساب فننصحك بالنظر في الترقية إلى خطة نظام إدارة التعلم التي قد تلائم احتياجاتك بشكل أفضل.
بلا. يمكنك إنشاء عدد غير محدود من غرف الدراسة الظاهرية لمدة الاشتراك الخاص بك. ومع ذلك، لا يمكنك فتح أكثر من غرفة دراسة ظاهرية واحدة في آن واحد أثناء استخدام حسابك في فيدامو.
مدة اشتراكك قد يكون لديك عدد من التلاميذ ترغب فيه يدخلون الغرف التي تقوم بإنشائها. وليس من المطلوب منهم إنشاء حسابات خاصة بهم للوصول إلى غرف الدراسة الظاهرية وبإمكانهم الدخول دون اسم مستخدم أو كلمة مرور عن طريق كتابة أسمائهم فقط. والتقييد الوحيد هو أنه لا يمكن أن يدخل جلسة واحدة أكثر من 25 تلميذا مع اتصال الكاميرا والميكروفون.
أجل. تأتي خطة غرفة الدراسة الظاهرية مع 5 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية التي يمكنك استخدامها لتحميل الملفات والحفاظ على تسجيلات جلساتك التعليمية. لديك خيار شراء مساحة تخزين إضافية في أي وقت عن طريق ترقية خطتك.
للاطلاع على تفاصيل الفوترة، سجل الدخول إلى حسابك في فيدامو، ثم انقر على الزر الفوترة والترقية في قسم اشتراكك الجاري من لوحة التحكم. هذا يتيح لك الوصول إلى شاشة ذات علامتي التبويب. تتيح لك علامة التبويب الأولى اشتراكك مشاهدة تفاصيل اشتراكك الجاري (خطة غرفة الدراسة الظاهرية وسعة التخزين الإضافية التي اشتريتها إذا وجدت). أيضا، لك خيار الترقية (إضافة المزيد من سعة التخزين) وخيار تجديد الاشتراك (إذا انتهت مدته) أو خيار إلغاء الاشتراك وتغيير تفاصيل الفوترة. في الجزء السفلي من الصفحة، يتوفر لك أيضا خيار الترقية علاوة على خطة نظام إدارة التعلم. تسمح لك علامة التبويب الثانية فاتورة باستعراض الفاتورة (الفواتير) للدفعات السابقة وطباعتها.
نظام إدارة التعليم
إنه حل مرن قائم على الإنترنت لإنشاء وإدارة خدمات التعلم عبر الإنترنت والممزوجة
جلسات غرفة الدراسة الظاهرية غير محدود
تعداد الغرف من 1
عدد المستخدمين من 25
عدد المتعلمين لكل جلسة إلى 25
تخزين من 6 غيغابايت
أرشيفات تفاعلية
التوسيم المخصص
مستخدمون ضيوف
الدورات المنشورة غير محدود
دروس في دورة غير محدود
المسابقات والاختبارات
نظام الرسائل
إشعارات
$
$ 43 / الشهر

الأسئلة المتداولة

 إذا كنت ترغب في إدارة حسابات أو دورات المعلم والتلميذ  أو جداولهم الزمنية وإجراء دروس ظاهرية متعددة أو وجها لوجه والاحتفاظ بتسجيلات جلساتك التعليمية عبر الإنترنت في مكان واحد فنظام إدارة التعلم لفيدامو الخيار الصحيح لك.

تم تصميم نظام إدارة التعلم كحل موحد للشركات والمنظمات التعليمية فإنه يوفر لك جميع الأدوات المطلوبة لتقديم مجموعة كاملة من خدمات التعلم عبر الإنترنت أو الممزوجة. يمكنك إدارة التلاميذ والدورات ومحتوى التعليم الإلكتروني عبر الإنترنت، وكذلك إنشاء جلسات ظاهرية متعددة أو وجها لوجه والاحتفاظ بتسجيلات جلساتك التعليمية في مكان واحد. بصفتك مالك لحساب مؤسستك سيكون لديك نطاق فرعي مخصص وأعلى مستوى من الحقوق للوصول إلى جميع السمات والبيانات. يتمتع معلمو مؤسستك وتلاميذهم بحساباتهم الخاصة على أنه لا يمكنهم الوصول إلا إلى المعلومات ذات الصلة بهم.

لمزيد من المعلومات انقر هنا "
شراء علاوة خطة من نظام إدارة التعلم يتيح لك بإمكانك تكوين وشراء خطة نظام إدارة التعلم المتميزة المناسبة لتلبية احتياجاتك حيث تتيح لك الوصول إلى وظائف إضافية إلى ما تقدمه خطة 30 يوما المجانية. 35 يورو:
  • حضور ما يصل إلى 25 مشاركا في جلسة غرفة دراسة ظاهرية واحدة (مقارنة بمشارك واحد في الخطة المجانية)
  • استعانة 6 غيغابايت من سعة تخزين الملفات؛
  • إنشاء ما يصل إلى 25 حسابا في نظام إدارة التعلم الخاص بك وتعيين أدوار مختلفة حسب احتياجاتك - للمستخدم (التلميذ) وللمعلم والمشرف - (مقارنة ب 10 حسابات في الخطة المجانية)؛
  • إنشاء عدد غير محدود من الدورات في نظام إدارة التعلم الخاص بك (مقارنة بما لا يزيد عن 5 دورات في الخطة المجانية)؛
  • إنشاء عدد غير محدود من الدروس في كل دورة (مقارنة بما لا يزيد عن 10 دروس لكل دورة في الخطة المجانية)؛
  • الوصول إلى التسجيلات التفاعلية لجلساتك؛
  • تحميل شعارك وأيقونة الموقع لتخصيص مظهر أكاديميتك.
تسمح لك علاوة خطة نظام إدارة التعلم المذكورة أعلاه (35 يورو) بفتح غرفة دراسة ظاهرية واحدة فقط، على أنه يمكنك شراء عدد غير محدود من تراخيص غرف الدراسة الظاهرية الإضافية يكلف كل واحد منها 20 يورو. كل ترخيص تشتريه يتيح لك غرفة دراسة ظاهرية إضافية قابلة للدخول في نفس الوقت. وفضلا عن ذلك، تمنحك كل خطة غرفة الدراسة الظاهرية الإضافية المشتراة 5 غيغابايت إضافية من مساحة سعة التخزين السحابية.
على سبيل المثال:لديك خمسة معلمين في أكاديميتك وقد اشتريت ثلاثة تراخيص غرف الدراسة الظاهرية. أربعة من المعلمين أعدوا جدول جلسات غرفة الدراسة الظاهرية للساعة 8:00 مساء اليوم. لثلاثة منهم فتح غرفة الدراسة الظاهرية في الساعة 8:00 مساء اليوم ولكن المعلم الرابع يجب أن ينتظر إغلاق جلسة أحد المعلمين’ الآخرين ليتمكن من فتح غرفة الدراسة الظاهرية. أما إذا اشتريت أربعة تراخيص، فيمكن لجميع المعلمين الأربعة فتح جلساتهم بشكل متزامن في تمام الساعة 8:00"
لا. يمكنك إنشاء عدد غير محدود من غرف الدراسة الظاهرية لمدة اشتراكك. ومع ذلك، فإن عدد غرف الدراسة الظاهرية التي يمكنك فتحها في الوقت نفسه يعتمد على عدد تراخيص غرف الدراسة الظاهرية التي اشتريتها ( راجع السؤال السابق للحصول على مزيد من المعلومات ).
هناك حد مفروض عليك في الخطة المجانية من نظام إدارة التعلم: يمكنك إنشاء ما يصل إلى 5 دورات وما يصل إلى 10 دروس لكل دورة. ومع ذلك، فإنه يتم رفع هذه الحدود إذا قمت بالترقية إلى علاوة الخطة التي تسمح لك بإنشاء عدد غير محدود من الدورات والدروس.
ترخيص علاوة الخطة المذكور أعلاه (35 يورو) يسمح لك بإنشاء ما يصل إلى 25 حسابا في أكاديميتك ويتضمن حساب المنظمة و24 حسابا آخر، بغض النظر عن الدور. هناك 3 أدوار يمكنك اختيارها للحسابات التي تقوم بإنشائها: المعلم، المشرف والمستخدم (التلميذ). ومع ذلك، فإنه يتوفر لك أيضا خيار ترقية خطتك وشراء تراخيص حسابات إضافية أو حتى اختيار الخطة غير المحدودة التي تزيل التقييدات التي تفرض على حسابك.
"نعم، يمكنك ترقية أية من سمات خطتك لنظام إدارة التعلم كلما دعت الحاجة إلى ذلك عن طريق الضغط على الزر الفوترة والترقية في قسم اشتراكك الجاري من لوحة التحكم. يرجى ملاحظة أنه في حالة ترقية خطتك أثناء فترة الاشتراك الجاري تكون ملزما بدفع ما تبقى من فترة الاشتراك فقط.

على سبيل المثال: لقد اشتريت ترخيص نظام إدارة التعلم بقيمة 35 يورو. خمسة عشر يوما بعد ذلك تدرك أنك سوف تحتاج إلى ترخيص غرفة دراسة ظاهرية إضافية من أجل فتح غرفتين في آن واحد فتنتقل إلى الترقية وتختار الترقية الإضافية. بما أن لديك 15 يوما متبقيا حتى فترة الدفعة التالية (من إجمالي 30)، فستدفع فقط نصفها (10 يورو) لغرفة الدراسة لهذه الفترة عوضا عن 20 يورو بالكامل لأنك لم تستخدم إلا نصف فترة الترخيص. ومع ذلك، فإنه عندما تأتي فترة الدفعة التالية، عليك أن تدفع ثمنا كاملاً لترخيص نظام إدارة التعلم زائداً الثمن الكامل لترخيص غرفة الدراسة الظاهرية الإضافية إذ 55 يورو. "
أجل. علاوة خطة نظام إدارة التعلم المذكورة أعلاه تأتي مع 6 غيغابايت من مساحة سعة التخزين السحابية التي يمكن استخدامها لتحميل الملفات والحفاظ على تسجيلات جلساتك التعليمية. في أي وقت لديك خيار شراء مساحة إضافية عن طريق ترقية خطتك.
للاطلاع على تفاصيل الفوترة، سجل الدخول إلى حسابك في فيدامو، ثم انقر على الزر الفوترة والترقية تحت قسم اشتراكك الجاري من لوحة التحكم. هذا يتيح لك الوصول إلى شاشة ذات علامتي التبويب. تتيح لك علامة التبويب الأولى اشتراكك مشاهدة تفاصيل اشتراكك الجاري (خطة غرفة الدراسة الظاهرية وسعة التخزين الإضافية التي اشتريتها إذا وجدت). أيضا، لك خيار الترقية (إضافة المزيد من سعة التخزين) وخيار تجديد الاشتراك (إذا انتهت مدته) أو خيار إلغاء الاشتراك وتغيير تفاصيل الفوترة. في الجزء السفلي من الصفحة، يتوفر لك أيضا خيار الترقية إلى خطة نظام إدارة التعلم. أما علامة التبويب الثانية فاتورة فهي تسمح لك باستعراض الفاتورة (الفواتير) للدفعات السابقة.

Do you need a custom solution?

Custom domain
Custom design
Custom email notifications
Billing module
Blog module
And many more
إرسال استفسار

اطلب أكاديمية قابلة للتعديل الشامل ونحن سوف نتصل بك لمناقشة التفاصيل.

الفوائد:

  • قم بتوسيع أعمالك التجارية المتعلقة بالتعليم عبر الإنترنت أو ابدأ مشروعًا جديدًا
  • وفّر وقتك ومالك؛ قم بإدارة المتعلمين والموظفين وعملية التدريس بسهولة
  • هو حل شامل بعلامتك التجارية يوفر خدمات التعليم عبر الإنترنت والتعليم المختلط ويمكنك من إدارة خدمات التدريب الخاصة بك بسهولة، بما في ذلك أساليب التدريب الذاتي، والتدريب الحي الافتراضي والتدريب وجهًا لوجه
  • نظام متكامل لتعاملات الدفع والفواتير والخ.
  • دون مصاريف إضافية أو رسوم خفية
  • ضمان إرجاع النقود
مدفوعات مضمونة مقدمة من قبل SafeCharge logo معرفة المزيد

cc-Mastercard cc-Visa cc-AmericanExpress

أسئلة عامة أخرى

الدفعات / عام

نقبل أغلبية بطاقات السحب / الائتمان الأكثر شيوعا بما في ذلك فيسا وماستركارد وأمريكان إكسبريس.
نعم. إذا طلبت استرداد قيمة خطة اشتراك مدفوعة، فتتلقى ما دفعته من المبالغ يساوي مدة الاشتراك غير المستخدمة.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. ومع ذلك، فإنه سيؤدي ذلك إلى تعطيل وظيفة الدفعات المستحقة التلقائية لمدة مستقبلية مما سيتعين عليك إعادة تفعيلها يدوياً قبل نهاية الفترة من أجل الولوج إلى المنصة. سيظل بإمكانك الوصول إلى السمات التي تم شراء الاشتراك فيها لغاية نهاية الفترة المدفوعة بالفعل.
أجل. بمجرد الاشتراك في الخطة المختارة سيقوم النظام التلقائي باستخراج مبلغ الدفعة من خلال طريقة الدفع المشار إليها. إذا أخفق التحويل (رصيد حسابك غير كافي، طريقة الدفع منتهية الصلاحية، وما إلى ذلك)، سوف نعلمك بالإيميل لنذكرك للتدخل قبل 6 ساعات من انتهاء فترة اشتراكك المدفوعة.
نحن نذكرك بذلك. سوف تتلقى تذكيرين للدفعة التلقائية: الأول قبل 10 أيام من نهاية الفترة والثاني قبل يوم من الدفعة المستحقة التلقائية. إذا وجدت أي صعوبة مع طريقة الدفع المسجلة أو احتجت إلى أي مساعدة لإتمام الدفعة فلا تتردد أن تتصل بفريق دعم العملاء أو عن طريق زر الدردشة الواقع في الزاوية اليمنى السفلى من موقع فيدامو (بعنوان “الدردشة معنا”) لاتصال المباشر مع وكيلنا. وبريدنا الإلكتروني support@vedamo.com 

الدفعات / الأمن

يتم تجهيز الدفع المشغل على موقعنا من قبل طرف ثالث مرخص يقدم خدمة تجهيز الدفع، G2S. و يتم تشغيل الخدمات من خلال SafeCharge, الذي يعتبر حل آمن ومضمون لتجهيز معاملات الدفع عبر الإنترنت.
إننا لا نقوم بالاحتفاظ بمعلومات معاملات الدفع  الحساسة  الخاصة بك  في خوادمنا.  بدلا عن ذلك يتم  تمريرها  المباشر  إلى  G2S وهم شريكنا المعتمد لتجهيز معاملات الدفع  ومرخص لحماية مثل هذه المعلومات الحساسة. أي معلومات ذات الصلة بمعاملات الدفع التي تمر بين فيدامو و G2S مضمونة من خلال رتبة
عالية  من التشفيرSSL  الذي يمنع أي طرف آخر من الحصول عليها. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر ل G2S على الرابط أدناه:

https://www.gate2shop.com/services/risk-management/"
تكون المعلومات التي تشاركها معنا، سواء عن طريق حسابك بفيدامو أو أثناء تشغيل معاملة الدفع لتسديد اشتراكك مضمونة من خلال رتبة عالية من التشفيرSSL الذي يمنع أي طرف آخر من الحصول عليها. أما فيما يخص مشاركة معلوماتك الشخصية على موقعنا الإلكتروني فتخضع معالجتها لأحكام سياسة الخصوصية الخاصة بنا والتي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

Virtual Classroom

PREMIUM PLAN
Virtual Classroom sessions Unlimited
Learners per session Up to 25
Storage 5 GB
Interactive archives
Custom branding

20 € / Month

FAQs

The Virtual Classroom Plan gives you an account with the ability to open a single virtual classroom. It is a powerful tool for conducting live individual or group sessions online. It supports a video and audio connection with your students, as well as an interactive whiteboard where you can present a variety of learning materials. You and your learners can use - individually or all together - a multitude of tools for creating and editing content on the whiteboard. These features help make your sessions accessible to and engaging for your students.

Purchasing the premium Virtual Classroom Plan offers you a variety of benefits compared to the free plan. It allows you to:

  • Invite up to 25 participants into a virtual classroom session (compared to 1 participant in the free plan);
  • Access the cloud-based file library where you can store learning materials to be used in the classroom;
  • Utilise 5 GB of initial file storage that is easily upgradable;
  • Access interactive recordings of your sessions in the archive;
  • Custom brand your virtual classroom.
The Virtual Classroom Plan is similar to renting a room for traditional face-to-face classes. You can open one virtual classroom at a time from your VEDAMO account. If at any point you decide that you want more virtual classrooms and better management of multiple tutor and participant accounts with the ability to design courses, you can look into upgrading to the Learning Management System Plan, which may better fit your needs.
No. You can create an unlimited number of classrooms for the duration of your subscription.
You may have as many learners as you want enter the rooms you create for the duration of your subscription. They do not need to create accounts and can access the classrooms without a username or password by simply typing in their names. The only limitation is that you cannot have more than 25 students enter a single session with a camera and microphone connection.
Yes. The premium Virtual Classroom Plan comes with 5 GB of cloud storage space that you can use to store files and keep recordings of your sessions. You have the option of purchasing additional space at any point.
To see your billing details, log into your VEDAMO account, then click on the BILLING AND UPGRADE button under the Your current subscription section on your dashboard. This gives you access to a screen with two tabs. The first tab, Your subscription, allows you to see your current subscription details (the Virtual Classroom Plan and any additional storage you have purchased). You also have the option to upgrade (add more storage), renew your subscription (if it has expired), cancel your subscription or change your billing details. On the very bottom of the page you also have the option of upgrading to the Learning Management System Plan. The second tab, Invoice, allows you to review and print the invoice(s) for your past payment(s).

Learning Management System

PREMIUM PLAN
Virtual Classroom sessions Unlimited
Rooms count from 1
Number of users from 25
Learners per session up to 25
Storage from 6 GB
Interactive archives
Custom branding
Guest users
Published courses unlimited
Lessons in a course unlimited
Quizzes and tests
Messaging system
Notifications

From
35 € / Month

FAQs

If you need to manage learner and tutor accounts and courses and schedules, as well as conduct and keep records of multiple virtual and face-to-face sessions all in one place, then VEDAMO's Learning Management System is the right choice for you.

The Learning Management System provides you with all the tools you need to deliver a full set of online or blended learning services. You can manage your learners, online courses, and e-learning content, as well as create and schedule virtual and face-to-face sessions and keep records of your trainings in one place. As an owner of your organisation’s account, you will have your own custom sub-domain. You will be able to assign different user roles (Administrator, Teacher, and Learner) with configurable permissions and access.

For more information, click here.

You can configure and purchase the premium Learning Management System Plan that fits your needs and gives you access to functionalities in addition to what the free plan offers. Here is an example of the Learning Management System configuration for 35 EUR that allows you to:

  • Use 1 Premium Virtual Classroom (compared to the Free Virtual Classroom Plan that allows for only one participant at a time);
  • Utilise 6 GB of cloud-based file storage;
  • Create up to 25 accounts in your Learning Management System and assign them different roles based on your needs – Learner, Teacher and Admin - (compared to 10 accounts in the free version);
  • Create an unlimited number of courses in your Learning Management System (compared to a maximum of 5 courses in the free version);
  • Create an unlimited number of lessons in each course (compared to a maximum of 10 lessons per course in the free version);
  • Custom brand your academy.

You may purchase an unlimited number of virtual classroom licences in your premium Learning Management System Plan. Each licence you purchase allows you to have an additional virtual classroom open at the same time. Furthermore, each additional Virtual Classroom Plan that you purchase grants you an additional 5 GB of cloud storage space.

For example:
You have five tutors in your academy and you have purchased three virtual classroom licences. Four of your tutors have scheduled virtual classroom sessions at 20:00 today. Three of them can open their virtual classrooms at 20:00, but the fourth tutor will need to wait for one of the other tutors’ sessions to end before they can open a virtual classroom. If you purchase four licences, all four tutors can open the sessions at exactly 20:00.

No. You can create an unlimited number of classrooms for the duration of your subscription. However, the number of virtual classrooms you can have open at the same time depends on the number of virtual classroom licences you have purchased (see the previous question for more information).

In the free plan of the Learning Management System you do have a limit: you can create up to 5 courses and up to 10 lessons per course. With the premium Learning Management System Plan you will not have any restrictions – you will be able to create an unlimited number of courses and lessons.

With the premium Learning Management System Plan you can pay for as many accounts as you need, starting with a minimum of 25 users. As you grow, you can easily buy additional accounts at any time. There are 3 roles you can assign to the accounts you create: Admin, Teacher, and Learner.

Yes. You can upgrade any of the features (number of user licences, simultaneous virtual classrooms and storage) of your Learning Management System Plan whenever you need to by simply pressing the BILLING AND UPGRADE button under the Your current subscription section on your Dashboard. Note that if you upgrade your plan while your current subscription period is running, you will only pay for the remainder of the current subscription period.

For example:
You have purchased a 35 EUR Learning Management System licence. Fifteen days pass and you realise that you will need one additional classroom licence, as you need to open two rooms at the same time. You go to upgrade and select the additional upgrade. Since you have 15 days remaining until the next payment period (out of 30 total), you will only pay half (10 EUR) for the classroom for this period instead of the full 20 EUR, as you will only be using it for half the period. At the start of the next payment period you will be billed for the full price of the Learning Management System licence + the full price of the additional virtual classroom licence, i.e., 55 EUR.

Yes. You have the option of purchasing additional space at any point by upgrading your plan. Also, with each new virtual classroom and user account licence, you will receive additional storage (See our Pricing page).
To see your billing details, log into your sub-domain with your VEDAMO account, then click on the BILLING AND UPGRADE button under the Your current subscription section on your dashboard. This gives you access to a screen with two tabs. The first tab, Your subscription, allows you to see your current subscription details (the Learning Management System Plan with the number of user accounts, number of virtual classroom licences and any additional storage you have purchased). You also have the option to upgrade (add more user accounts, virtual classroom licences and storage), renew your subscription (if it has expired), cancel your subscription or change your billing details. The second tab, Invoice, allows you to review and print the invoice(s) for your past payment(s).
  • No hidden fees, no extra charges
  • Money back guarantee
Secured payments provided by SafeCharge logo learn more

cc-Mastercard cc-Visa cc-AmericanExpress

Other common questions

Payments / General

We accept all of the most commonly used types of Debit/Credit cards, i.e., Visa, MasterCard and American Express.
Yes. If you request a refund for the subscription plan that you purchased, you will receive a refund proportional to the unused subscription period.
Yes. You can cancel your subscription at any time. However, this will disable automatic payments in the future and you will need to manually renew them prior to the end of the period in order to maintain access to the platform. You will still have access to the features you have already purchased until the end of the current subscription period.
Yes. Once you subscribe to the plan of your choice, the system will automatically charge you using your registered payment method on the due date. If the payment is not successful (due to insufficient funds, an expired payment method, etc.), you will be notified by email so that you may intervene in time before your subscription expires.
Yes. You will receive two reminders for the automatic payments: the first one 10 days before the end of the period and the second reminder one day before the scheduled automatic payment. If you are experiencing issues with your registered payment method or need any additional assistance with your payment, you may contact our support team at support@vedamo.com or by using the chat button in the lower right corner of the VEDAMO website (titled "Chat with us") to chat with an agent live.

Payments / Security

Any transactions carried out on the website are processed by the licensed third-party payments processor, G2S. Their services are powered by SafeCharge, a secure and reliable solution for processing online payments.

Your sensitive payment information is not handled by us and is not kept on our servers. Instead, you are redirected to G2S, our payment processing partner, who is certified to handle and protect such sensitive information while processing the transactions. More information about G2S risk management can be found on the link below:
gate2shop.com/services/risk-management/

The information you share, both on your VEDAMO account and while paying for your subscription, is secured via high-grade SSL encryption, which ensures that your information is safe. The handling of your information on our website is governed by our Privacy Policy, which you can read here.